أ‡أ،أ‘أ†أ­أ“أ­أ‰ أ£أ¤ أ¤أچأ¤ أٹأ¦أ™أ­أ‌ أ‘أ¦أ‡أˆأک أ£أ‌أ­أڈأ‰
ع | E
      البريد الالكتروني
أ‡أ،أ…أڈأ‡أ‘أ‰ أ‡أ،أ£أ¤أٹأŒأ‡أٹ أچأ¦أںأ£أ‰ أ‡أ،أ”أ‘أںأ‰ أ‡أ،أ£أ‘أںأ’ أ‡أ،أ…أڑأ،أ‡أ£أ­ أ‡أٹأ•أ، أˆأ¤أ‡
أ‡أ،أ…أڈأ‡أ‘أ‰
أ‘أ“أ‡أ،أ‰ أ‘أ†أ­أ“ أ£أŒأ،أ“ أ‡أ،أ…أڈأ‡أ‘أ‰

في نهايه التسعينات ادركت شركه فلسطين للإستثمار الصناعي (باديكو الصناعيه) الحاجه الماسه للإستثمار في مجالات الصناعات البلاستيكيه لتقليل اعتماديه و تبعيه السوق الفلسطيني للمنتجات الإسرائيليه و الأجنبيه ولرفد المناطق الفلسطينيه بمنتج عالي المواصفات و الجوده, فكانت الفكره بتأسيس شركه فلسطين لصناعات اللدائن حيث بدأت الإنتاج مع العام 1998 بأصناف مختلفه هي الأنابيب و العبوات البلاستيكيه و منتجات الحقن التي انفردت بها الشركه في منطقه الشرق الأوسط.

مع بدايه إنطلاقه الشركه و محاوله اختراق سوق المنطقه, اندلعت الإنتفاضه الفلسطينيه الثانيه التي كان لها و ما رافقها من اجراءات الاحتلال التعسفيه الأثر السلبي على مجمل الصناعات الفلسطينيه و منها شركه فلسطين لصناعات اللدائن نتيجه عدم القدره على إدخال المواد الخام و الحواجز المنتشره في العديد من المناطق التي حالت دون سلاسه التوزيع و البيع.

مع كل ما سبق استطاعت الشركه النهوض بالصناعات البلاستيكيه من خلال العمل على تطوير خطوط الانتاج الخاصة بالانابيب البلاستيكية لانتاج اصناف ومنتجات جديدة تخدم مشاريع البنية التحتية من شبكات توزيع مياه الشرب الرئيسية والفرعية حيث تم مؤخرا اضافة خط جديد لانتاج الاقطار الصغيرة وتشغيل احد الخطوط المتوقفة لتصنيع الاقطار الكبيرة التي تصل لغاية 400ملم.

وايضا تم استحداث قسم خاص لخدمة القطاع الزراعي وتزويده بالمواد اللازمة لشبكات الري بالتنقيط لمختلف انواع المزروعات، والتي تصنع خصيصا لصالح شركة فلسطين لصناعات اللدائن بأفضل المواصفات العالمية، والشركة تحرص على توفير هذه المنتجات التي يفتقر لها السوق الفلسطيني والمساندة لمنتجاتها.
تتطلع الشركة لان تكون في المقدمة دوما برفد السوق الفلسطيني بافضل المنتجات وباعلى معايير الجودة العالمية والفلسطينية لخدمة السوق المحلي واسواق التصدير.